الحالة المرورية.. تكدس بالقاهرة والجيزة رابع أيام العيد

السبت 01 يوليو 2023 | 09:39 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : علام عشري

تزامناً مع رابع أيام عيد الأضحى المبارك، شهدت الشوارع والميادين العامة والطرق، حالة من التكدس المروري بمحافظتي القاهرة والجيزة، وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية، لمنع حدوث أي تكدسات.

كما شهدت حركة المرور بالمحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة والجيزة من الجامعة وكوبري عباس ،الجلاء، 15 مايو، كوبري أكتوبر وشارعي فيصل والهرم وصولا الي ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة وبين السرايات وشارع التحريروصولا الي البحوث والكورنيش اتجاها الي مناطق الجيزة.

وظهرت كثافات مرورية متوسطة بحركة المرور بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة في ثاني أيام الدراسة وهناك كثافات أمنية مرورية علي طرق ومحاور المحافظتين وذلك بسبب زيادة أحجام السيارات وتشهد جميع اتجاهات المحافظتين أزدحام شديد علي المحاور والطرق المتفرقة.

وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وفي الاتجاه العكسي، بسبب أعطال متكررة للسيارات، وللمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر، وصولًا إلى المنصة.

ويتواجد رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة في الشوارع لتنظيم الحركة المرورية المكثفة مدعمة بالأوناش وآليات المساعدات الفنية لملاحظة حركة المرور وسير السيارات على مدار اليوم الكامل.