تقارير سعودية: سانتو يزف بشرى سارة لطارق حامد في اتحاد جدة

الجمعة 30 يونية 2023 | 12:13 مساءً
طارق حامد وحجازي
طارق حامد وحجازي
كتب : أحمد وجيه

كشفت  تقارير إخبارية سعودية اليوم الجمعة، أن البرتغالي نونو سانتو مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي وضع ضم الجناح البرتغالي جواو فيليبي "جوتا" لاعب سلتيك الاسكتلندي ضمن الأولويات ليعوض غياب المدافع المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية في عددها الصادر اليوم أن مصادر خاصة كشفت لها أن سانتو يرغب في أن تقيد إدارة النادي لاعبا في مركز الجناح وتسقط اسم أحمد حجازي من قائمة الفريق مؤقتا.

من ناحية أخرى، تأكد حضور لاعب خط الوسط المصري طارق حامد والمغربي عبد الرزاق حمد الله والمهاجم البرازيلي رومارينيو ومواطنيه حارس المرمى مارسيلو جروهي وصانع الألعاب إيجور كورونادو، لدى انطلاقة معسكر الإعداد للموسم الجديد.

وتواصل الجهاز الإداري للفريق مع الأجانب، ومن بينهم الفرنسيان كريم بنزيمة ونجولو كانتي، وأبلغهم بموعد بدء معسكر الطائف، والذي ينطلق في العاشر من تموز/يوليو المقبل.

وكشفت المصادر نفسها عن نية سانتو إبعاد عدد من الأسماء المحلية عن المعسكر منذ بدايته، وعلى رأسها عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي وزياد الصحفي وحمدان الشمراني.

وأشارت إلى أنه في حال تمسك المدرب بموقفه الفني حيال اللاعبين الأربعة، سيعرضهم النادي للإعارة على أندية محلية بطريقة المقايضة بحيث يستفيد منهم في الحصول على عناصر محلية من أندية أخرى.