وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء وحدة الشمول الرقمي ويكرم الفائزين بمسابقة "حقك تمارسي رياضة"

الثلاثاء 27 يونية 2023 | 12:43 مساءً
وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة
كتب : أحمد وجيه

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتكريم شباب وشابات مسابقة "حقك تمارسي رياضة " والتى نظمتها الوزارة من خلال وحدة الشمول الرقمي بالتعاون مع هيئة بلان إنترناشيونال.

وخلال اللقاء، استمع وزير الشباب والرياضة لشرح من الفائزين لطبيعة المسابقة وكيفية حصدهم وفوزهم بالمراكز الأولى للمسابقة.

وأشار صبحي إلى سعي وزارة الشباب والرياضة نحو تعزيز سبل الاستهداف الشبابي وتقديم الخدمات في مختلف مجالات الشمول الرقمي بشكل خاص والمجالات المختلفه بشكل عام وذلك في ضوء المسئولية المجتمعية لتأهيل وتطوير الشباب والنشء في مختلف محافظات الجمهورية.

وخلال الاجتماع، أعرب مسئول وحدة الشمول الرقمي سعد نديم عن خالص شكره وتقديره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل لكل الشباب وذلك لتحقيق رؤية الوزارة في دعم الأفكار والمشروعات الشبابية.

 مضيفًا أن وحدة الشمول الرقمي استطاعت تنفيذ عدد من المشروعات يبلغ عددها ١٤ مشروع في مجالات الشمول الرقمي بمختلف أنواعها دون تحمل الوزارة لأي أعباء مالية، بل تم الاعتماد علي الإدارة الاقتصادية من خلال جذب عدد من مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الدولية والرعاة.

وأشادت إنجي سليمان مديرة الشراكات الاستراتيچية والتأثير المجتمعي بهيئة بلان إنتر ناشيونال إيجيبت، بالجهود التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة برئاسة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، في دعم حقوق الفتيات والمرأة، بما في ذلك تخصيص يوم ٢٦ من مارس ليكون يوم الرياضة للمرأة المصرية والذي تم الاحتفال به للعام الثالث علي التوالي منذ عام 2021.

اقرأ أيضا