رفع 278 طن قمامة و8 أطنان أتربة بمركز سنورس بالفيوم

الثلاثاء 27 يونية 2023 | 10:20 صباحاً
حملات تفتيشية بسنورس
حملات تفتيشية بسنورس
كتب : مروة مصطفى

قامت إدارة التموين بمركز ومدينة سنورس بالفيوم، بشن حملات مُكبرة على المخابز ومحلات الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن ومنتجاتها وحملات نظافة مُكبرة بأنحاء المركز ، وأعمال تشجير وتمهيد للطرق وحملات على الأسواق والمخابز البلدية.

وقال جمال العوامي القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة سنورس، أنه تنفيذًا لتكليفات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة الميدانية المستمرة للخدمات، وتكثيف حملات النظافة وحملات الرقابة على الأسواق خلال فترة عيد الأضحى المبارك، فقد تم  القيام بحملات نظافة مُكبرة بمدينة سنورس وطرق وقرى المركز.

وأسفرت عن رفع (278) طن قمامة و(8) أطنان أتربة، بالإضافة إلى تنفيذ حملات تشجير قامت بتنظيف وتنسيق الأحواض وتهذيب وري الأشجار بطريق القاهرة / الفيوم وطريق بحيرة قارون.

كما أضاف العوامي، أنه يستمر تنفيذ حملات للتفتيش على محال الجزارة ومنافذ بيع اللحوم والدواجن ومنتجاتها، للتأكد من صلاحية وجودة المعروض منها، وذلك عن طريق الإدارة البيطرية بسنورس بالتعاون مع الوحدة المحلية.

كما أسفرت حملة لإدارة التموين على المخابز البلدية، عن ضبط وتحرير (6) تقارير تصرف في (17) شيكارة دقيق ،(3) تقارير خبز غير مطابق للمواصفات ،و(5) تقارير خبز ناقص الوزن.

اقرأ أيضا