عبد الواحد السيد يكشف سبب تأجيل أوسوريو لمران الزمالك

الاحد 25 يونية 2023 | 02:20 مساءً
الزمالك
الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، النقاب عن سبب تأجيل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي كان مقررًا له صباح اليوم الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، بميت عقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة، يوم الثلاثاء المُقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة الـ32 من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة 9:30 مساءً.

وأعلن السيد عبر تصريحات خاصة على الموقع الرسمي للنادي، سبب تأجيل تدريب اليوم بأن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، قرر التأجيل نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة.

وتابع قائد الزمالك السابق تصريحاته قائلًا: "أوسوريو اكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم.

ونجح الزمالك والذي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر بعد الفوز على فاركو بثلاثة أهداف مُقابل هدف، ليضرب موعدًا ناريًا مع مع المقاولون العرب في الدور ربع النهائي.