الوكرة القطري يطلب خضوع لاعب الأهلي للكشف الطبى قبل إنهاء الصفقة

السبت 24 يونية 2023 | 10:26 صباحاً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمود الطحاوي

طلب مسئولو نادي الوكرة القطري من مسؤلي النادي الأهلي ضرورة سفر حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق إلى قطر وذلك من أجل إجراء الكشف الطبي قبل إتمام الصفقة رسميًا.

وكان النادي الاهلى والوكرة القطري قد أنهيا كافة التفاصيل المتعلقة بصفقة انتقال اللاعب حمدي فتحي بعد فترة من الشد والجذب بين الطرفين فيما يتعلق بالأمور المالية.

وعلى الجانب الآخر كان المدير الفني للنادى الأهلى السويسرى مارسيل كولر يرغب فى استمرار حمدي فتحي، لكن اللاعب كان يرغب فى الرحيل، وإدارة الأهلى رأت أن اللاعب قدم كل ما لديه منذ الانضمام للنادى، بخلاف إصراره على الرحيل، وفى النهاية وافق كولر على مضض.

واتفق مسئولو المارد الأحمر مع نظرائهم في الوكرة القطري على الحصول على مبلغ 3 مليون دولار نظير بيع حمدى فتحى مع دفع النادى القطري مبلغ 500 ألف دولار إضافية نظير بنود إضافية في العقد مثل نسبة المشاركة وإسهامات اللاعب.

ويذكر أن الاعب حمدي فتحي لعب 151 مباراة مع الأهلي وذلك بإجمالي 10953 دقيقة، وسجل 14 هدف وصنع تسعة أخرى وتلقى 26 كارت أصفر وكارت أحمر وحيد، وتوج مع المارد الأحمر بدوري الأبطال الإفريقي ثلاث مرات وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين والسوبر الأفريقى مرتين والسوبر المحلى مرتين وكأس مصر مرتين بجانب الدورى مرتين.

اقرأ أيضا