لطيفة ضيفة برنامج "معكم" ثالث أيام عيد الأضحى

الخميس 22 يونية 2023 | 04:23 مساءً
برنامج معكم
برنامج معكم
كتب : لينا غالي

تحل الفنانة التونسية لطيفة،ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها "معكم"، وتعرض الحلقة يوم الجمعة 30 يونيو 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

وتتحدث لطيفة على مدار الحلقة عن العديد من الأسرار حول مشوارها الفني، إلى جانب تقديمها العديد من أغانيها القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكانت المطربة التونسية لطيفة قد انتهت من تسجيل أغنية جديدة لها، والتي تعاونت فيها مع الملحن وليد سعد والمؤلف نادر عبد الله والموزع الموسيقى خالد نبيل، ومن المتوقع طرح الأغنية الجديدة في بداية موسم الصيف

وتمضي الفنانة لطيفة التونسية وقتها حاليا داخل استوديوهات الصوت لاختيار اغانى البومها الجديد ، وبين الحين والأخر تشارك جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على منصات السوشيال ميديا بصور ومقاطع فيديو لها، والتي نالت تفاعلا كبيرا وإعجابا شديدا بين محبيها على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقد أعلنت المطربة لطيفة منذ أيام أنها بصدد تحقيق مفاجأة قريبًا لجمهورها ومتابعيها، من خلال تصوير فيديو كليب من أحد أغانيها والتى طرحتها مؤخرًا، مؤكدةعلى حبها واشتياقها لجمهورها.

حيث صرحت لطيفة من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام: "مفاجأة جديدة بحضرهالكم.. كليب جديد هتشوفوه قريب قوى.. بحبكم"، مشوقة جمهورها: "بقالنا كتير مصورناش فيديو كليب.. تفتكروا الكليب هيكون تونسى ولا مصرى".

برنامج معكم
برنامج معكم