نائب التنسيقية عمرو عزت في الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو: «الجمهورية الجديدة أصبحت واقع ملموس»

الخميس 22 يونية 2023 | 11:05 صباحاً
كتب : عبدالله عرجون

قال النائب عمرو عزت حجاج، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس الشيوخ، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: «كل عام والدولة الوطنية المصرية بخير وأمان واستقرار وسلام بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، تلك الثورة التي خرج إليها جموع الشعب المصري عن بكرة أبيه بإرادة حرة مستقلة ليستعيد الوطن الذي سلبته عصابة إرهابية مسلحة كادت أن تودي بهذا الوطن إلي المجهول، فسلامًا على الوطن ، وسلامًا على الشعب المصري العظيم، وسلامًا على القائد العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أنحاز أنذاك لخندق الشعب المصري ولرغباته ومتطلباته».

وتابع نائب التنسيقية: «الرئيس عبدالفتاح السيسي دشن الجمهورية الجديدة، وأصبحت هذه الجمهورية حقيقة مطلقة لا جدال فيها وواقع ملموس».

وأنهى حديثه مُتمنيًا ونحن على أعتاب هذه الجمهورية :-

- أن تتكاتف كل القوي السياسية والحزبية الوطنية للحفاظ على مقدرات هذا الوطن، وأن تقف بالمرصاد لمن يحاول إعادة الجماعة الإرهابية مرة أخرى للمشهد السياسي.

- أن تعي الحكومة الظرف الدقيق الذي يمر به الوطن وتعمل بجهد دؤوب وإصرار غير محدود على تحسين حياة المواطنين وتعزيز حقهم في حياة كريمة تقوم على التكافل بقدر ما تعزز من قيم الكرامة والمواطنة.

 - أن يكون البرلمان بغرفتيه خلال المرحلة المقبلة أكثر فعالية وتأثير لصالح الوطن ولسان حال للمواطنين في تعزيز الخدمات وتوفير حياة كريمة.

اقرأ أيضا