تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة حرس الحدود في الدوري

الخميس 22 يونية 2023 | 10:07 صباحاً
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لخوض مواجهة حرس الحدود ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 16 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة.

ويعود الفريق للمنافسات المحلية بعد تتويجه بطلًا لبطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر تاريخيًا على حساب الوداد المغربي بالفوز بإجمالي المواجهتين بنتيجة 3 / 2.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 62 نقطة من 24 مباراة، فاز 19 وتعادل 5 ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 45 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف فقط، وذلك بفارق نقطتين عن بيراميدز المتصدر حاليًا ولكن من 30 لقاء، وتتبقى للأهلي 6 مباريات مؤجلة أولها اليوم أمام حرس الحدود.

فيما يتواجد حرس الحدود في المركز الثامن عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة من 30 مباراة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، وهو ما يعني هبوط الفريق للعب في بطولة دوري المحترفين في الموسم القادم.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في الدوري 

وطبقًا لقائمة الفريق والتي تم الكشف عنها، وأبرزها وجود غيابات تتمثل في محمد هاني ومحمود عبد المنعم كهربا ومحمود متولي، فإن تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود في الدوري سيكون كالتالي: 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

الدفاع: خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول.

الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة.

الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - حسين الشحات.