العريش تُعيد الذكريات في حفل غنائي على أرضها

الاربعاء 21 يونية 2023 | 07:16 مساءً
حميد الشاعري وهشام عباس
حميد الشاعري وهشام عباس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أحيا الفنان حميد الشاعري، والفنان هشام عباس حفلًا غنائيًا في أجواء احتفالية صيفية على شواطئ العريش بشمال سيناء، وذلك على هامش فعاليات بطولة الدومينو والطاولة، المؤهلة لكأس العالم 2023.

وذلك تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة ومجلس القبائل والعائلات المصرية تحت شعار مبادرة وطن واحد، وذلك في إطار اهتمام الدولة المصرية بأبناء محافظة شمال سيناء.

وغنى نجما الكاسيت والأغنية المصرية في التسعينيات وبدايات الألفية الجديدة عدد من أشهر أغانيهما، بالإضافة لبعض الدويتوهات التي قدموها معًا، كما شدا كلًا منهما منفردًا عدد من أغانيه الخاصة.

وتعود علاقة الثنائي لأكثر من 26 عامًا وقت تعاونهما معًا في المجال الغنائي، ومن أشهر أغانيهما معًا، أغنية "عيني" والتي تم إذاعتها أول مرة عام 1997، ومؤخرًا تعاونا معًا ومع الممثل أكرم حسني في أغنية "السهر والانبساط".

وتقام البطولة تحت شعار مبادرة وطن واحد بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من مختلف المحافظات من بينهم 100 لاعب ولاعبة من أهل سيناء. 

وتُعد هذه البطولة التي تحمل اسم «بطولة سيناي» - تقديرًا لأهالي أرض الفيروز بشمال سيناء - إحدى البطولات المؤهلة مباشرةً  لبطولة العالم فى الطاولة والدومينو المقامة فى مقدونيا والولايات المتحدة الأمريكية نهاية العام الجاري.

حميد الشاعري وهشام عباس
حميد الشاعري
هشام عباس