بعد قليل.. جنايات الزقازيق تستكمل محاكمة «سيدة الشرقية »

الثلاثاء 20 يونية 2023 | 09:30 صباحاً
المتهمة
المتهمة
كتب : تغريد علام

تعقد جنايات الزقازيق بعد قليل، ثالث جلسات محاكمة سيدة الشرقية المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر خمس سنوات وتقطيع جثته إلى أشلاء، وطهي أجزاء منها.

وتعود أحداث القضية بتلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن الشرقية بلاغًا يفيد بقيام أم بالتخلص من نجلها وتقطيع جثمانه إلي أجزاء من جسده وطهي بعض منها وتناولها .

الجدير بالذكر أن النائب العام قد أمر بإحالة المتهمة بقتل نجلها بفاقوس إلى محكمة الجنايات، بعد ثبوت خلوها من أيّ اضطراب نفسي أو عقلي، واجتماع الأدلة على ارتكابها الواقعة.

 وجاء في أمر الإحالة، إحالة المتهمة هناء محمد حسن إلى الجنايات لمعاقبتِهَا عما أُسندَ إليها من ارتكابها جناية قتل نجلها الطفل البالغ مِن العمر خمس سنوات عمدا مع سبق الإصرار، بعد أن انتهت التحقيقات إلى عزمها على قتلها خوفا مِن أنْ يبعدة عنها طليقها، مدفوعة رغبتها الدائمة في الِاستئثارِ به، وتشبثِها المستمرِّ بحجبِهِ عن الناسِ، إذ أعدتْ لقتلِهِ عصَا فأسٍ كانتْ بمسكنِهَا، وغلَّقتْ نوافذَهُ، وانفردتْ به مستغلةً اطمئنانَهُ إليها، وسكونَهُ في وُجودِها، فغافلتْهُ وانهالتْ على رأسِهِ بضرباتٍ ثلاثٍ فقتلتْهُ، ثم في سبيلِ محاولتِها إخفاءَ آثارِ جريمتِها قطَّعتْ جثمانَهُ لأشلاءٍ لإخفائِهِ، وأُلقِيَ القبضُ عليها قبْلَ أن تدفنَها.