إحالة 55 عامل بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم بالشرقية

الاثنين 19 يونية 2023 | 01:50 مساءً
كتب : آية كمال

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، سامح بدوى مدير إدارة المراجعة الداخلية و الحوكمة بالديوان العام بتشكيل عدد من اللجان للمرور على المنشآت الخدمية بمركز أولاد صقر والمنشآت الصحية بمركزى الزقازيق وههيا لمتابعة الانضباط الإدارى وسير انتظام العاملين بها والتأكد من إلتزامهم بمواعيد العمل المحددة.

كما أكد المحافظ على ضرورة الاستمرار بتكثيف أعمال لجان المتابعة والمرور المفاجيء على المنشآت الصحية المختلفة لتحقيق الانضباط في منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

 ومن جانبه أشار سامح بدوى مدير إدارة المراجعة الداخلية و الحوكمة بالديوان العام إلى أن اللجان المشكلة أسفر مرورها داخل مركزى الزقازيق وههيا على رصد الآتي: 

 - عدم حضور (4) من العاملين بمقر مركز صحة الأسرة بقرية بنى عامر، كما تبين عدم تواجد ( 4) من العاملين بالمركز، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب وترك العمل.

- عدم حضور (9) من العاملين بمقر وحدة بيشة قايد الصحية، كما تبين عدم تواجد (4) من العاملين بالوحدة، وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد الغياب و ترك العمل.

- عدم تواجد (8) من العاملين بمقر وحدة صحة الأسرة بالمحمودية مركز ههيا.

وبالمرور على مقر الإدارة التعليمية بأولاد صقر، تبين عدم تواجد عدد (26) من العاملين بالإدارة التعليمية بأولاد صقر وتم التسديد قرين أسمائهم بما يفيد ترك العمل، ليقرر محافظ الشرقية إحالة العاملين المقصرين بالمنشآت الخدمية المختلفة للتحقيق لعدم تواجدهم بمقر عملهم والتقصير فى تقديم الخدمات للمواطنين.

اقرأ أيضا