أيمن بهجت قمر يعلن العودة لتصوير فيلم "أهل الكهف"

الاثنين 19 يونية 2023 | 12:36 مساءً
أهل الكهف
أهل الكهف
كتب : لينا غالي

يعود صناع فيلم "أهل الكهف" لاستئناف تصوير العمل، خلال الأيام القادمة، وذلك بعد توقف أكثر من مرة بسبب المشاكل الإنتاجية.

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر، صورة من كواليس فيلم “أهل الكهف” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك " وعلق عليها قائلًا:" أهل الكهف .. دعواتكم".

وسافر أبطال فيلم "أهل الكهف" إلى دولة المغرب لاستكمال تصوير باقي مشاهد العمل، وذلك تمهيدًا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وقد كشف الفنان خالد النبوي عن جانب من تدريباته على المبارزة بالسيف من أجل دوره في فيلم أهل الكهف، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "شخصية جديدة بقى فيلم أهل الكهف عن مسرحية الأستاذ توفيق الحكيم.. سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة".

أحداث فيلم"أهل الكهف"

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

أبطال فيلم "أهل الكهف"

ويشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي، إياد نصار، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.