عامر حسين يكشف موقف الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية

الاثنين 19 يونية 2023 | 10:38 صباحاً
عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب : أحمد وجيه

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، مصير الفرق المشاركة في البطولات الإفريقية الموسم المقبل، رغم عدم انتهاء مسابقة الدوري المصري الموسم الحالي.

وقال عامر حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»: «ننوي مطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنحنا فرصة حتى منتصف يوليو لإرسال أسماء الفرق المشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، والدوري ينتهي تمامًا يوم 25 يوليو المقبل، بينما هناك تنسيق مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني حول انطلاق الموسم الجديد».

واستكمل: «اطمئن كل الأندية المهددة بالهبوط، أن الأمور على ما يُرام واللي هيقعد السنة دي هيقعد بدراعه مش بطريقة تانية، وبالنسبة للمراهنات بنتعامل معها بشكل حازم، لكن مفيش أي حالة عندنا في مصر بالدوري الممتاز تمامًا ولو حصل هنبلغ مباحث الإنترنت وهما بدورهم بيتابعوا، وبالنسبة للقسم الثاني تحدث بطريقة معينة وقد تكون حالات فردية».

واختتم عامر حسين: «فكرة انسحاب الأندية من المباريات هذا الموسم غير مرغوب فيه، والقرار في يد حكم المباراة بأن يحسم أمره بعد 5 دقائق فقط ويعتبر الفريق منسحبًا حال تهديده، لأن اللائحة قوية وواضحة ولابد من تطبيقها، واستفسار فيفا عن احتفال أفشة وصل إلى الأهلي وليس اتحاد الكرة، والأمر عاديًا وإذا احتاج التوضيح سيحدث ذلك».

اقرأ أيضا