رابطة الأندية تعلن عن كرة الموسم الجديد في الدوري المصري

الاحد 18 يونية 2023 | 06:19 مساءً
كتب : حسن الشريف

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن الكرة الجديدة، التي ستلعب بها مباريات الدوري  المصري وكأس مصر وكأس رابطة الأندية في الموسم الكروي المقبل 2023 - 2024.

ونشرت رابطة الأندية صورة للكرة الجديدة عبر حسابها الرسمي على فيس بوك وعلقت: “دعونا نستعرض كرة الموسم الجديد من دوري رابطة الأندية المحترفة، متشوقون جدًا لنراها في المباريات”.

مؤتمر اتحاد الكرة لتجديد تعاقده مع بوما وتصميم جديد لتيشيرت المنتخب

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، النقاب عن تجديد عقد الشراكة مع شركة PUMA العالمية، مؤكدًا أن الأرقام في العقد الحالي ضعف العقد الأخير، كما تم الاتفاق على عمل تصميم جديد لزي المنتخب.

وتابع علام خلال المؤتمر الصحفي موضحًا تفاصيل التعاقد، قائلًا: "التعاقد كان على وشك الانتهاء، عندما تولى مجلسنا زمام الأمور في الاتحاد، وشركة بوما كان لديها إصرار جيد على مواصلة التعاقد مع الاتحاد، وبالرغم من أنه كان لدينا رؤية لطرح جديد، لكن موقف بوما كان رائعًا".

وأضاف: "الأرقام المالية مضاعفة عن العقد السابق من الناحية المادية أو تقديم الملابس، ومتفائلون بشركة بوما أن تكون شاهدة على إنجازات للمنتخبات الفترة المقبلة".

واختتم: "أهلًا بكم بوما مصر، نتمنى أن نحقق أمنيات الشعب المصري معكم، ويجب أن يكون زي اللاعب على أعلى مستوى، لذلك سنخوض أمم إفريقيا المقبلة بتصميم جديد لزي المنتخب