نانسي عجرم تشوق جمهورها لطرح أغنية جديدة

الجمعة 16 يونية 2023 | 10:41 صباحاً
المطربة نانسي عجرم
المطربة نانسي عجرم
كتب : نهى أحمد

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن انتهائها من تسجيل أغنية جديدة لموسم الصيف، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وأوضحت نانسي عجرم خلال لقائها مع برنامج et بالعربي، قائلة: "أن الأغنية من المفترض طرحها خلال أيام قليلة من الآن، حيث أنها أغنية إيقاعية تتناسب مع أجواء الصيف".

وقامت عجرم خلال لقائها بتقديم رسالة شكر لجمهورها بعد تحقيق أغنيتها الشهيرة "أه ونص" ما يقرب من 200 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، قائلة: أنا حابة أشكر كل جمهوري على هذا الاهتمام والدعم الكبير الذى يدفعني أقدم كل ما هو أفضل خلال الفترة القادمة.

كما طرحت نانسي عجرم كليب "آخر إصدار" الأغنية الدعائية لفيلم "شوجر دادي" للنجوم ليلى علوى وبيومى فؤاد وحمدى الميرغني والذى من المقرر طرحه بدور العرض يوم 24 مايو الجارى.

وقامت عجرم بمشاركة متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور و الفيديوهات "إنستجرام" لينك اغنية "آخر إصدار" والتى تخوض بها أولى تجاربها فى السينما المصرية بالإضافة الى كونها أول تعاون لها مع المنتج حمدى بدر "كرافت ميديا" وهي كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري .

والجدير بالذكر أن أغنية “علشانك” لـ نانسي عجرم، حققت نجاح كبير جدًا حيث كسرت بها حاجز الـ مليار مشاهدة عبر موقع “التيك توك”، وأغنية “حبك سفاح” من كلمات: شادي نور، و‎ألحان: بلال سرور، و‎توزيع: هاني يعقوب.