أفشة يتلقى هدية ثمينة من نجم الأهلي السابق.. تعرف عليها

الخميس 15 يونية 2023 | 04:05 مساءً
هدف أفشة في الزمالك
هدف أفشة في الزمالك
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تلقى محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هدية ثمينة من نجم الفريق الأسبق بعد تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر تاريخيًا.

واقتنص الأهلي كأس الأميرة السمراء للمرة السادسة من خارج الديار، وذلك على حساب الوداد المغربي بعد الفوز بنتيجة 3 / 2 بمجموع المباراتين، حيث حقق المارد الأحمر الفوز ذهابًا بهدفين لهدف في القاهرة، والتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إيابًا في كازابلانكا.

ونشر أفشة والذي شارك في مباراة إياب النهائي في كازابلانكا، صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ظهر فيها قميص النادي الأهلي برقم 22 ورسالة خاصة من محمد أبو تريكة لاعب ونجم الفريق السابق.

صورة هدية أبو تريكة لأفشةصورة هدية أبو تريكة لأفشة

وكتب أبو تريكة على القميص: "إلى صاحب أغلى هدف في تاريخ نادينا الحبيب، محمد مجدي أفشة، مع خالص تحياتي، محمد أبو تريكة 22".

وهي الهدية الثمينة التي تكفل بتوصيلها للاعب الأهلي الحالي من لاعب ونجم الأهلي السابق، سيف محمد أبو تريكة نجل الأسطورة السابق، أثناء رحلته للمغرب لمشاهدة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

هدف أبو تريكة في الصفاقسيهدف أبو تريكة في الصفاقسي

ويأتي محمد أبو تريكة على رأس قائمة هدافي الأهلي في تاريخ بطولة دوري أبطال إفريقيا برصيد 31 هدفًا،  وعلى صدارة قائمة هدافي الفريق في النهائيات برصيد 5 أهداف، أهمها هدفه في مرمى الصفاقسي التونسي نسخة 2006 في رادس.

فيما دون محمد مجدي أفشة هدفه الوحيد في نهائي نسخة 2020 في مرمى الزمالك، ذلك الهدف التاريخي الذي تُلقبه الجماهير بهدف "القاضية ممكن".

اقرأ أيضا