مصدر يكشف أخر تطورات رحيل حمدي فتحي عن الأهلي

الخميس 15 يونية 2023 | 01:32 مساءً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي لموقع بلدنا اليوم أخر تطورات رحيل حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وأوضح المصدر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني أبدى موافقة مبدئية على رحيل اللاعب بشرط سرعة توفير البديل، والذي تم وضع قائمة تضم عدة أسماء على رأسها محمد رضا "بوبو" لاعب فيوتشر.

وتحدث المصدر في تصريحاته لموقع بلدنا اليوم، مؤكدًا أن العرض النهائي لنادي الوكرة القطري هو شراء نهائي لعقد اللاعب لمدة 3 سنوات بقيمة 3 ملايين و300 ألف دولار.

وشدد المصدر على أن مجلس الإدارة ولجنة التخطيط وإدارة التسويق يبحثون عن تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من الصفقة لصالح النادي واللاعب، وهو ما يتفاوض من أجله النادي لرفع المقابل المادي للصفقة ليصل لـ4 ملايين دولار.

وأنهى المصدر حديثه مؤكدًا على أن مسألة بيع اللاعب ورحيله انتهت، لكن يبقى التفاوض على الأمور المادية قائمًا خلال الساعات القادمة، منوهًا أن اللاعب لن يستكمل الموسم مع الفريق، وفي حالة انتهاء مراحل التفاوض، سيرحل للانضمام لصفوف فريقه الجديد.

وتوج الأهلي برابع بطولاته هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعدما حقق ألقاب، بطولة كأس السوبر المصري مرتين، مرة على حساب الزمالك ومرة على حساب بيراميدز، وبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وحصد حمدي فتحي 12 لقب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق منتصف موسم 2019 / 2020، أبرزها كأس دوري أبطال إفريقيا 3 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، مع 7 بطولات محلية، خاض مع الفريق 152 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات، سجل 16 هدفًا وصنع 11 هدف.

اقرأ أيضا