مصدر يكشف حقيقة رحيل حمدي فتحي من الأهلي

الاربعاء 14 يونية 2023 | 10:51 صباحاً
حمدي فتحي
حمدي فتحي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لموقع بلدنا اليوم حقيقة الأخبار المتداولة منذ الأمس عن رحيل حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه، بعدما فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق إيابًا على منافسه الوداد المغربي، فيما تمكن من تحقيق نتيجة الفوز بهدفين لهدف ذهابًا في القاهرة.

حمدي فتحيحمدي فتحي

وبدأ المصدر تصريحاته مؤكدًا على موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على رحيل اللاعب حمدي فتحي بشرطين، الأول هو تمديد تعاقد المالي آليو ديانج لضمان تواجده في الفريق لأطول فترة ممكنة، والثاني هو سرعة إيجاد بديل، ووضع السويسري عدة أسماء أبرزها محمد رضا "بوبو".

وتابع المصدر تصريحاته: "العرض المقدم للنادي الأهلي جاء من نادي الوكرة القطري، بواقع إعارة لمدة موسم واحد بقيمة 1.5 مليون دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء بشكل نهائي بقيمة 3 ملايين دولار".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من صفقة بيع اللاعب، خصوصًا وأنه أحد ركائز الفريق الأساسية وأحد أعمدة الفريق التي يعتمد عليها كولر في خطة اللعب، لذلك حدثت مفاوضات بين إدارتي الناديين حول زيادة المقابل المالي للصفقة التي بدأت ببيع نهائي بمبلغ 3 ملايين دولار، وهو ما تم التوصل له بعقد إعارة ثم بيع نهائي، ليزيد إجمالي ثمن الصفقة لرقم 4.5 مليون دولار".

واختتم المصدر حديثه قائلًا: "رحيل اللاعب خسارة كبيرة لخط وسط النادي الأهلي، لكن الفريق وكولر قادران على التعويض، حيث يتواجد حاليًا عمرو السولية ومروان عطية وأليو ديانج وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة ومع عودة أكرم توفيق والتدعيم في الميركاتو الصيفي يمكن تعويض رحيل حمدي فتحي".

حمدي فتحيحمدي فتحي

وتوج الأهلي برابع بطولاته هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بعدما حقق ألقاب، بطولة كأس السوبر المصري مرتين، مرة على حساب الزمالك ومرة على حساب بيراميدز، وبطولة كأس مصر على حساب بيراميدز، وبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي.

وحصد حمدي فتحي 12 لقب مع الأهلي منذ انضمامه للفريق منتصف موسم 2019 / 2020، أبرزها كأس دوري أبطال إفريقيا 3 مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين، مع 7 بطولات محلية، خاض مع الفريق 152 مباراة في مختلف البطولات والمنافسات، سجل 16 هدفًا وصنع 11 هدف.

اقرأ أيضا