شوبير يكشف كواليس رحيل نجم الأهلي والمبلغ المطلوب

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 02:46 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : تامر يسري

أكد الإعلامي أحمد  شوبير ،خلال برنامجه الصباحي أن الأهلي أبدى موافقته المبدئية  على رحيل حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق، وأنه لا توجد ممانعة من مناقشة العروض الرسمية المقدمة للنادي للحصول على خدمات اللاعب في فترة الانتقالات القادمة.

وشدد شوبير على أن مجلس إدارة النادي الأهلي سوف يطلع على العروض المقدمة لـ حمدي فتحي بعد الحديث مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم, ومعرفة رأيه وموافقته الفنية من عدمه.

وأكمل: "يوجد عرض وحيد للاعب حمدي فتحي من نادي قطري، ولكن العقبة الوحيدة أمام اتمام الصفقة هي المقابل المادي".

وأوضح، تفاصيل  العرض القطري المقدر  بـ ثلاثة ملايين دولار، بينما  يتمسك مجلس إدارة القلعة الحمراء بإتمام انتقال فتحي مقابل 5 ملايين دولار، وأن النادي لن يفرط في اللاعب بأقل من هذه القيمة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يعيش الأهلي فترة جيدة، بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر تاريخيًا والتأهل للمشاركة في كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

يذكر أن النادي الأهلي استطاع التتويج بلقب  دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل مع الوداد المغربي بنتيجة 1-1 ، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي 11 يونيو، على استاد «محمد الخامس» بالدار البيضاء في إياب بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز الشياطين الحمر بهدفين لهدف على ملعب استاد القاهرة مطلع الأسبوع الماضي ليتوج الأهلي بالنجمة الحادية عشرة ويصل إلى كأس العالم للأندية للمرة التاسعة في تاريخه.

اقرأ أيضا