"الحجرة" أحدث مسلسلات منصة STARZPLAY

الاثنين 12 يونية 2023 | 01:11 مساءً
مسلسل الحجرة
مسلسل الحجرة
كتب : منيه محمد

أعلنت منصة STARZPLAY موعد عرض أحدث مسلسلاتها الأصلية "الحجرة" يوم 22 يونيو، وسيعرض مسلسل الدراما النفسية "الحجرة" بواقع حلقتين إسبوعيًا، حيث يستمر عرضه حتى يوم 29 يوليو.

ويحتوي مسلسل "الحجرة" علي 13 حلقة حيث يناقش حول الدراما النفسية بين الدكتور مراد وشخص أخر الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات بسبب الضغوطات النفسية، وتقلبت حياته عقب رأسه عندما فقد إبنه بطريقة مؤلمة، فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة "واهم" الانتقام علي طريقته ليتحقق العدل منظوره الخاص.  

ويشارك العديد من الفنانين من خلال مسلسل "الحجرة" نخبة وكوكبة من النجوم العرب الذين اشتهروا في مسلسلات عربية ذات رواج كبير في الفترة الأخيرة، ومن أبرزهم محمد الأحمد وسام فارس، عمار شلق، نور علي، ريم خوري وهادي بوعياش. 

وينضم لحلقات المسلسل ظهور خاص لمجموعة من الفنانين العرب المتميزين"، و من إخراج مسلسل"الحجرة" اللبناني فادي وفائي، كتابة زهير مراد، إنتاج رائد سنان، بالإضافة إلى الموزع الموسيقي الإيراني الحائز على جوائز محلية وعالمية بمداد أفشار، مدير التصوير التونسي كريم شلغوم، والمصحح الألوان المصري أحمد عصام.

وتدور أحداث مسلسل "الحجرة" حول رحلة خاصة ومشوقة من الدراما النفسية للمشاهدين من خلال 13 حلقة، والتي تناقش التضاربات المختلفة داخل العقل البشري. ويسلط المسلسل الضوء أيضا على الصراع الأبدي بين الخير و الشر، وتحقيق العدالة، العلاقات السرية المعقدة، واضطراب الهوية الانفصالية، وتجتمع كل هذه العناصر في دراما نفسية بها الكثير من التشويق والاثارة التي ستجذب انتباه المشاهدين.