جمال شعبان يعلن مفاجأة بشأن وعد محمد رمضان بتركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي

الاحد 11 يونية 2023 | 05:42 مساءً
الفنان محمد رمضان مع الدكتور جمال شعبان
الفنان محمد رمضان مع الدكتور جمال شعبان
كتب : علام عشري

تولى الفنان محمد رمضان تركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي داخل معهد القلب القومي، حسب ما أعلنه الدكتور جمال شعبان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب جمال شعبان: "وعدنا فأوفينا، حمد الله علي سلامتك يا أخت ميرفت، تم تركيب جهاز الصدمات الكهربية الثنائي بنجاح داخل معهد القلب القومي".

وأكمل : "والذي تحمل كامل نفقاته النجم محمد رمضان شكرا جزيلا له شكرا لمعهد القلب القومي بيت القلب للمصريين الغلابة وشكر خاص لفريق كهرباء القلب بالمعهد#مصر_فيها_ناس_حلوة#ما_تزعلوش".

الفنان محمد رمضان دائمًا ما نجد أن أفعاله مادة لإثارة الجدل، على مدار الأيام الماضية وجه له اتهام باستفزاز جمهوره، وهذا الاتهام لا يعتبر الأول؛ ولكن هذه المرة كان الأمر أكثر جدلًا عن أي مرة سابقة، فمع صورة نشرها الفنان في طائرته الخاصة بجانب رزم من الدولارات أصبح رمضان قبل أيام متصدرًا حديث السوشيال ميديا.

وتجاوز الأمر تهمة الاستفزاز فيما طالب الطبيب المصري الشهير جمال شعبان رمضان بأن يدفع من هذه المبالغ جزءًا، لأجل الفقراء المرضى، حيث وجد تعليق الطبيب آذانا صاغية من رمضان الذي اجتمع بالطبيب ووعده بدعم المرضى والعمل الخيري؛ ليظهرا سويًا بصورة واحدة.

اقرأ أيضا