لمناقشة مشكلات المهنة.. المهن التمثيلية ورابطة الإنتاج في اجتماع عاجل

الاحد 11 يونية 2023 | 03:58 مساءً
نقابة المهن
نقابة المهن
كتب : ندى عبدالشافي

ينعقد اجتماع عاجل بين نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور اشرف زكي وكل من المهن التمثيلية ورابطة الإنتاج، اليوم، لمناقشة المشاكل والحلول التي تواجه القطاع.

وخلال الاجتماع تبادل جميع الأطراف وجهات النظر حول الرؤية المستقبلية للفن المصري.

 حيث بدأ الدكتور أشرف زكي حديثه بالتأكيد على مطالب نقابة المهن التمثيلية التي تفيد الصناعة عامة وتدعم دور مصر الرائد فنيا في الشرق الأوسط. لافتا إلى أنه خلال أيام ستعلن القرارات النهائية التي تخص الجميع وتستفيد منها.

وحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية ومنهم الفنان أحمد بدير والفنانة نهال عنبر والفنان إيهاب فهمي والفنان احمد سلامة الفنانة عفاف رشاد والفنان عزوز عادل وأيمن عزب. وائل عبد الله وأشرف طلبة و منير مكرم هشام عطوة وعلي كمال.

كما حضر عدد كبير من المنتجين المسؤولين عن صناعة الدراما التليفزيونية والسينمائية في مصر ، وعلى رأسهم المنتج هشام سليمان ، وأشرف عبد المعبود رئيس رابطة الإنتاج ، والدكتور سامح سليم وكيل نقابة السينما. وعدد كبير من المنتجين.

ويذكر أن تم تكريم الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مهرجان الإبداع في دورته الحادية عشرة ، وذلك لإسهاماته المتعددة في مجال الفن والإبداع. جاء ذلك في مهرجان وزارة الشباب والرياضة الذي أقيم على مسرح المسرح الكبير بجامعة القاهرة. وفي ختام المهرجان حرص الفنان أشرف زكي على تسلم درع تكريم من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة

نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن
نقابة المهن