"الناس واخدة عني فكرة إني شخصية جادة وأنا هلس" إياد نصار في أحدث تصرحاته

السبت 10 يونية 2023 | 08:52 مساءً
النجم إياد نصار
النجم إياد نصار
كتب : ماجدة فؤاد

حل النجم إياد نصار ضيفا فى برنامج "THE OTHER SIDE" مع الإعلامية علا الفارس والمذاع على شاشة الجزيرة , وتحدث عن سبب اختياره مهنة التمثيل، إلى جانب حديثه عن انطباع الناس عنه في المرة الأولى.

وتحدث إياد نصار خلال حواره قائلا: "الناس واخدة عني فكرة إني شخصية جادة ومش بضحك، وأنا هلس وبحب الضحك وصحابي القريبين عارفين عني ده".

 وإستكمل إياد نصار حديثه " كنت بمسك ورقة وأنا صغير واكتب إنترفيو معايا وأرد على الأسئلة وكان عندي وقتها 14 سنة، وكل ممثل محتاج يقعد مع نفسه ويشوف هو ليه اختار يكون ممثل".

ومن جهة أخري.. فقد أوضح إياد سبب إختياره لمهنة التمثيل معلقا" اخترت أكون ممثل عشان أنا بحب ألعب، ولأني مش بعرف ألعب كورة ولا بعرف أسوق عجل ومبعرفش أعوم، لعبي دايمًا كان في الخيال.. والخيال ده دلوقتي بيروح في التمثيل.. بلعب وباخد فلوس" .

وجدير بالذكر  أن إياد نصار  قد كان له نصيبا في السباق الرمضاني 2023 بمشاركته فى مسلسل "تغيير جوط، وكما أن العمل ضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم،" منة شلبي، شيرين، ميرفت أمين، نبيل علي ماهر" وعددا آخر من الفنانين، ويعد المسلسل من تأليف منى الشيمي وإخراج مريم أبو عوف، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي.

وشارك أيضا  كـ ضيف شرف في مسلسل ستهم للفنانة روجينا، وجسد إياد دور زوجها الذي توفي خلال أحداث العمل، وضم المسلسل عددا من النجوم أبرزهم، سلوى عثمان، محمد عبد الحافظ، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج رؤوف عبد العزيز.