شاكيرا تثير الجدل من جديد حول ارتباطها بـ لويس هاميلتون

السبت 10 يونية 2023 | 05:50 مساءً
النجمة شاكيرا
النجمة شاكيرا
كتب : ماجدة فؤاد

لازالت شاكيرا تستمر في إثارة الشائعات حول علاقتها بصديقها الجديد لويس هاميلتون، وذلك بعدما تم مشاهدتهما معًا أثناء الاستمتاع برحلة بحرية على طول ساحل ميامي.

وذلك خاصة أن هذا الظهور قد أتى بعد أيام قليلة من تداول أخبار عن تواجد الثنائى معاً داخل مطعم فاخر خلال الفترة الأخيرة مما ينبأ بـ ارتباط الثنائى الذى لم يؤكده أحد مهم أو ينفيه.

ورصدت أعين المصورين المغنية شاكيرا الشهر الماضي أثناء توجهها في رحلة مماثلة على متن قارب مع مجموعة من أصدقائها في ميامي بعد ظهر يوم السبت، ظهرت فيها النجمة شاكير والبالغة من العمر 46 عامًا وهى تتحدث لأحد ركاب القارب قبل أن تصعد على متنه ثم انطلقت مجموعتها لاحقًا في الممرات المائية الدافئة فى فلوريدا.

وذلك بعدما حصلت النجمة العلمية شاكيرا مؤخرًا على جائزة امرأة العام فى Billboard ، كما اصطحبت معها خلال الرحلة ابنها الأصغر ساشا البالغ من العمر 8 أعوام.

وفي سياق أخر قد نفت النجمة العالمية شاكيرا، شائعات ارتباطها بالنجم العالمى توم كروز، بعد ظهورهما معا فى F1 Miami Grand Prix 2023، وسرعان ما التقطت عدسات المصورين الثنائي معاً فى سباق الجائزة الكبرى لـ"فورمولا 1"، فى ميامى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

النجمة شاكيرا
النجمة شاكير بصحبة لويس هاميلتون
النجمة شاكير بصحبة لويس هاميلتون