«يويفا» يعلن طاقم تحكيم نهائي دوري أبطال أوروبا

الجمعة 09 يونية 2023 | 10:01 صباحاً
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
تشكيل مانشستر سيتي المتوقع
كتب : رحمة عويس

 تفصلنا عدة ساعات فقط عن المباراة الهامة المرتقبة بين فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره إنتر ميلان الإيطالي، وذلك ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023.

ويستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره إنتر ميلان، يوم غد السبت،  الموافق 10 يونيو، في إطار الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن وسوريا ، 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، على أرضية ملعب "أتاتورك الأولمبي".

وتذاع مباراة مانشستر سيتي ومنافسه فريق إنتر ميلان في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري ابطال اوروبا، عبر قناة beIN sports premium 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال اوروبا في افريقيا والشرق الأوسط.

كما تعد أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان، هي، IR Came 3 TV، وقناة CBC sport HD، وقناة RMC Sport.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" عن اختيار الحكم البولندي شيمون مارتشينياك ليكون حكم مباراة مانشستر سيتي وإنتر في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023.

وسينضم إلى مارتشينياك في الطاقم التحكيمي كل من الحكم المساعد باول سوكولنيكي والحكم المساعد الآخر توماش ليستكيفيتش، كما تم تعين إشتفان كوفاتش حكمًا رابعًا في هذا اللقاء المرتقب، فيما سيتولى الحكم توماش كفايتكوفسكي مسؤولية تقنية الفيديو المساعدة "الفار" "VAR".

وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 5-1 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

في المقابل تأهل إنتر ميلان إلى فاينال التشامبيونزليج بعد الفوز على غريمه التقليدي إي سي ميلان بثلاثية نظيفة بمجموع لقائي الذهاب والإياب، ليحقق النيرازوري إنجازًا لم يحدث منذ 13 عامًا.

اقرأ أيضا