الهلال يتعاقد مع محمد صلاح مقابل مليار و 100 مليون يورو.. مطلب جماهيري

بعد فشل صفقة ميسي

الخميس 08 يونية 2023 | 11:13 مساءً
ضم محمد صلاح لـ الهلال السعودي
ضم محمد صلاح لـ الهلال السعودي
كتب : عاطف صبيح

أصبح تعاقد نادي الهلال السعودي مع محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر مطلبا جماهيريا، بعد فشل فريق الهلال السعودي في تحقيق حلم جماهيره بحسم صفقة ميسي.

اخبار محمد صلاح

 وعن آخر اخبار محمد صلاح طالبت الجماهير إدارة الأزرق بالتوقيع بشكل عاجل مع محمد صلاح؛ لقيادة الفريق للبطولات المحلية والقارية والعالمية.

محمد صلاحمحمد صلاح

مليار و 100 مليون يورو لتعاقد الهلال مع محمد صلاح

ذكرت قناة الرياضية السعودية أن الهلال السعودي استجاب لمطالب جماهيره، ويدرس حاليا تقديم عرض على محمد صلاح مقابل مليار و 100 مليون يورو.

وتداول رواد تويتر من جماهير الهلال منشورا يطالب بضم محمد صلاح نجم سريعًا إلى الهلال، ولقي المنشور تجاوبا واسعا.

شاهد: نادي #الهلال يدرس بقوة التعاقد مع المصري محمد صلاح .

ويرى الكثيرون من محبي الهلال أن أبو مكة هو البديل الأفضل لميسي، وأنه سيكون إضافة فنية واقتصادية كبيرة إذا نجح النادي في الاستفادة بخدماته. ويمتد عقد نجم منتخب مصر وليفربول إلى سنة 2025.

شاهد: #الهلال يصرف النظر عن #ميسي رسميًا ويتجه الى نجوم في الدوري الإنجليزي

وتشهد الفترة الحالية ثورة ضد إدارة الفريق الأزرق؛ نتيجة فشله في استجلاب نجوم كبار، في الوقت الذي نجح فيه منافسوه في ضم نجوم عالميين؛ لذا تطالب جماهير الهلال بالتحرك العاجل للتعاقد مع نجم عالمي، يكون قائدا للفريق الموسم المقبل.

ولكن لن يكون الأمر بهذه البساطة؛ حيث إن الفرعون المصري لديه رغبة في التواجد الأوروبي لمواسم أكثر، فهل ستتغير رغبته أمام المغريات المالية السعودية؟ هذا ما ستكشفه الأيام القادمة.

وإلى جانب محمد صلاح هناك اقتراحات بأسماء نجوم آخرين، أبرزهم:

رياض محرز، نجم مانشستر سيتي.

رياض محرزرياض محرز

نيمار دا سيلفا، وسط توقعات برحيله عن باريس سان جيرمان؛ بسبب إصاباته المتكررة، وفي المقابل تكليفه خزنة النادي أرقاما ضخمة.

شاهد: اللهم باعد بين نيمار والهلال

 ولكن هناك حملة من جمهور الهلال ضد نيمار يمكن أن تجعل الفريق يحجم عن التفكير في هذا الأمر، خاصة مع غضبه الشديد من إدارة النادي.

سون هيونغ، لاعب توتينهام الإنجليزي

اقرأ أيضا