ماك أليستر: ليفربول يشبه بوكا جونيورز وأنا سعيد جدًا لتواجدي هنا

الخميس 08 يونية 2023 | 02:09 مساءً
ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد
ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب ليفربول الجديد وبرايتون السابق النقاب عن سعادته الكبيرة لإتمام عملية انضمامه لقلعة آنفيلد رود في الموسم القادم.

وعبر بيان رسمي، أعلن ليفربول انتقال ماك أليستر لصفوف الريدز قادمًا من برايتون بعقد طويل الأمد وبرسوم غير معلنة، رجحت التقارير الصحفية أن يمتد لخمس سنوات، على أن تكون قيمة الصفقة ما يقترب من 50 مليون يورو.

وفي سياق متصل، تحدث ماك أليستر عبر موقع ليفربول الرسمي قائلًا: "أنا لاعب يحاول اللعب بأبسط طريقة ممكنة، أحاول مساعدة زملائي في الفريق دفاعًا وهجومًا، هذا الشيء الأهم بالنسبة لي، وسأحاول تقديم ذلك لليفربول، لعبت في كل المراكز تقريبًا، وأعتقد أن المدربين الذين عملوا معي يعرفون أنه يمكنني القيام بذلك إذا احتاجوا لي".

ماك أليستر لاعب ليفربول الجديدماك أليستر لاعب ليفربول الجديد

وواصل الأرجنتيني: "يجب أن أقول أنني امتلك ذكريات جيدة جدًا في أنفيلد رود، ولكن أتمنى أن تكون الذكريات المقبلة أفضل، لعبت مع بوكا جونيورز وأشعر أن ليفربول هو ذلك النوع من الفرق، إذ تدعم الجماهير الفريق في المباراة بأكملها، وأنا أتطلع حقا للعب أمام جماهيرنا وإظهار ما يمكننا القيام به".

وتابع: "أشعر بالسعادة، فالحلم أصبح حقيقة ومن المدهش تواجدي هنا، أتطلع الآن لمقابلة زملائي في الفريق، "الموسم المُنتهي كان رائعا جدًا لي بعد التتويج بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين وما حققناه في برايتون بالتأهل للمشاركة في اليوروباليج، الآن الوقت للتفكير في ليفربول وأن أكون لاعبا أفضل هنا".

واختتم ماك أليستر تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "بعد كأس العالم كنت متعطشًا للفوز بمزيد من الألقاب، وأعتقد أن ليفربول سيساعدني على ذلك وهذا هو هدفي".

ماك أليستر لاعب ليفربول الجديدماك أليستر لاعب ليفربول الجديد

اقرأ أيضا