شوبير يؤكد على قوة الأهلي بعد اختيارات فيتوريا لقائمة الفراعنة

الخميس 08 يونية 2023 | 12:07 مساءً
أحمد شوبير
أحمد شوبير
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكد الإعلامي أحمد شوبير على قوة النادي الأهلي تعليقًا على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر والذي أعلن قائمة الفراعنة لمواجهة غينيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: "روي فيتوريا قرر ضم 28 لاعبًا وليس 23 لمواجهة غينيا، خاصة أن النادي الأهلي عناصره مرتبطة بمواجهة الإياب أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن تنضم بعد ذلك لمعسكر الفراعنة في المغرب".

وأضاف شوبير: "روي فيتوريا قد يمنح عناصر الأهلي بعض الوقت للراحة عقب لقاء الوداد حسب الحالة الفنية، في ظل وجود فارق زمني ليس كبير وهو ما يربك حسابات المدير الفني للفراعنة".

واختتم: "المدير الفني للمنتخب قرر ضم 8 عناصر من النادي الأهلي، لصفوف المنتخب وذلك أمر يكشف مدى قوة الفريق الأحمر وجاهزية لاعبيه".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في العاشرة مساء الأحد 11 يونيو على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا، فيما يخوض منتخب مصر مواجهة الجولة الخامسة من التصفيات في التاسعة مساء الأربعاء 14 يونيو أمام غينيا على ملعب مراكش الكبير.

اقرأ أيضا