خاص| كواليس التحقيق مع منير الوسيمي بعد أزمته مع مصطفى كامل

الاربعاء 07 يونية 2023 | 10:35 صباحاً
منير الوسيمي
منير الوسيمي
كتب : لينا غالي

كشف الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، كواليس التحقيق مع منير الوسيمي نقيب الموسيقيين السابق، بعد تصريحاته الأخيرة عن الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية.

وقال محمد عبدالله خلال تصريحاته الخاصة ل بلدنا اليوم:" كان حاضر في التحقيق اثنين من النقابة و مستشار من الدولة، وحاضر محاميه نيابة عنه".

تابع: “كانت هناك شكاوى مقدمة من نقيب فرع طنطا ضد منير الوسيمي نتيجة لبعض الاتهامات التي تم نشرها مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وواصل: "طلب محامي منير الوسيمي تأجيل لكي يحضر بعض المستندات لكي يوضح موقف موكله من الاتهامات المنسوبة اليه بشان الإساءة من نقيب فرع طنطا”.

مضيفا ان يتم استكمال التحقيق مع محامي النقيب الأسبق منير الوسيمي، لجلسة الثلاثاء 20 يونيو المقبل.

وكان قررت نقابة المهن الموسيقية، يوم السبت الماضي، إحالة منير الوسيمي للتحقيق، على خلفية عدد من الشكاوي تقدم بها أعضاء الجمعية العمومية بحق الوسيمي.

وقال طارق مرتضى -المستشار الاعلامى النقابه إنه من المقرر أن يتم التحقيق مع منير الوسيمي يوم الثلاثاء المقبل في المخالفات الواردة بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 2007 وحتى 2010 والتي كان يشغل وقتها الوسيمي منصب نقيب الموسيقيين .

وأضاف أن هناك عددا من الشكاوى قدمها أعضاء الجمعية العمومية تطالب بالتحقيق مع الوسيمي فيما جاء بتقارير الجهاز المركزي للمحاسبات، مشيرا إلى أن أبرز هذه الشكاوي مقدمة من النقيب العام الفنان مصطفى كامل، والملحن حسن إش إش، والفنانين أشرف الشهداوي وحسين الشهداوي .