أول تعليق من حسام داغر بعد خروجه من المستشفى

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 05:32 مساءً
حسام داغر
حسام داغر
كتب : ماجدة فؤاد

أعلن الفنان حسام داغر خروجه من العناية المركزة بعد الوعكة الصحية التي مر بها خلال اليومين الماضيين، لافتا خلال منشور على حسابه بموقع فيس بوك: "الحمد لله رب العالمين قدر ربنا ولطف بيا في الأزمة الصحية اللي مريت بيه اليومين اللي فاتو ولولا فضل ربنا وتدخل فريق الأطباء الحمد لله وخرجت من العناية من وضعي الحرج اللي كنت فيه".

وأعرب داغر عن شكره للفريق الطبي ونقيب الممثلين أشرف ذكي: "بشكر فريق الأطباء في المستشفى، وبشكر دكتور أشرف زكى لمتابعته الوضع إلى أن استقرت حالتي الحمد لله، وبشكر أخويا وصاحبي حمزة العيلي لأنه هو اللي لحقني وأصر ونقلني المستشفى من البيت وأنا تعبان هو وأحمد أخويا ووقفته جنبي في المستشفى، حارب أشكر وأمطن كل الناس اللي كلموني واطمنوا عليا وجم لي المستشفى أو البيت".

وأضاف داغر: "أنا الحمد لله تحت الرعاية الطبية في البيت ويحاول أرد على كل اللي يعتلي أو أتمنى عليا واحد واحد لأن كلمه شكرا قليلة حقيقي على اللي حسية بيه من حب واهتمام كبير مالي قلوبكم ودعوات الناس الكثير ليا بالشفا هي اللي سرعت علاجي وعجلت بشفائي، الحمد لله على كل شيء".

وكشف حسام داغر عن تعرضه لأزمة صحية وكتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "بمر بوعكة صحية... صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الابتلاء، يهون علينا جميعا، وشكرا يا رب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسام داغر، مسلسل حضرة العمدة الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة روبي ، بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وعمرو صحصاح، وصول عمر، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.