أزمات صحية تلاحق نجوم الفن.. آخرهم حسام داغر

الاثنين 05 يونية 2023 | 03:49 مساءً
نجوم الفن
نجوم الفن
كتب : ندى عبدالشافي

تعرض عدد كبير من الفنانين في الفترة الحالية لوعكات صحية وتم احتجازهم داخل المستشفيات، إثر تعرضهم لأزمات صحية مفاجئة، ليثار قلق وخوف الجمهور، وفي هذا التقرير سوف نرصد لديكم، تطورات الحالة الصحية لبعض الفنانين.

حسام داغر

تعرض الفنان حسام داغر، لوعكة صحية نقل على إثرها لإحدى المستشفيات في الشيخ زايد وتم احتجازه بالعناية المركزة. 

وأعلن أحمد داغر شقيق حسام داغر، الخبر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "حسام أخويا تعبان جدًا واتحجز في الرعاية المركزة في مستشفى الشيخ زايد".

 وكتب حسام داغر خلال الساعات الماضية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك": "بمر بوعكة صحية.. صدقوني الإنسان ضعيف قوي تجاه أي حاجة، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء وبرفع الإبتلاء ، يهون علينا جميعًا، وشكرًا يا رب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء".

لقاء سويدان 

تعرضت الفنانة لقاء سويدان، لأزمة صحية مفاجئة، وتم دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لتخضع لعملية جراحية على الفور، فيما تشهد حالتها الصحية تحسنًا كبيرًا، لتعود لنشاطها الفني خلال الأسابيع المقبلة. 

طارق عبد العزيز

تعرض الفنان طارق عبدالعزيز لأزمة صحية الفترة الأخيرة نتج عليها دخوله للمستشفي، وخضع لعملية قسطرة ودعامات في القلب، نجحت العملية وخرج الفنان طارق عبدالعزيز من المستشفى، ليستكمل فترة العلاج في المنزل.

وطمأن طارق عبد العزيز متابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلاً:"اللهم لك الحمد دائمًا وأبدًا، تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع إني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر، ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من دكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي.. وشكرًا مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي وأصدقاء الجامعة وأولادهم".

 أحمد جلال عبد القوي

تعرض الفنان أحمد جلال عبد القوي لوعكة صحية ونقل إلى المستشفى وذلك في أحد مطاعم الأسماك بالجيزة، حيث حدثت له حالة إغماء وتم نقله إلى المستشفى للإطمئنان على حالته الصحية.

وطمأن الفنان أحمد جلال عبد القوي متابعيه على حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

وكتب أحمد جلال عبد القوى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك": "شكرا لكل حد سأل واطمن وإن شاء الله الموضوع قيد التحقيق ولا شك في نزاهة القضاء المصري وسوف يتم مقاضاة كل من تسبب في ضرر مادي ومعنوي ومهني".