تماسيح النيل يتصدر أعلي تريندات الأفلام عبر منصة نيتفيلكس

الاثنين 05 يونية 2023 | 01:39 مساءً
الفنان مصطفي خاطر
الفنان مصطفي خاطر
كتب : منيه محمد

تصدر فيلم "تماسيح النيل" أعلي التريندات عبر منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر أن يتم طرحه خلال الأيام القليلة الماضية، حيث احتل الفيلم المركز الأول ضمن أكثر 10 أعمال مشاهدة في مصر.

ويشارك العديد من الفنانين في بطولة فيلم تماسيح النيل أبرزهم مصطفى خاطر ، حمدي الميرغني ، خالد الصاوي ، هنادي مهني ، ويزو، محمد جمعة، سليمان عيد، بدرية طلبة، وسوزان نجم الدين وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة دانا للإنتاج والتوزيع الفني للمنتج راني مسحال. 

وقال الفنان مصطفي خاطر في تصريحات سابقة: "عندما قرأت السيناريو تحمست جدًا للعمل، حيث أقوم بتقديم شخصية جديدة ومميزة، ويقول عن الفيلم بإنه كوميدي وممتع، فأنا أجسد شخصية نصاب يدعي "هشام اللول" فهو يلتقي مع مجموعة من أصدقائه بالمصادفة علي متن أحد المراكب وكانوا يخططون سويًا لسرقة أحد راكبها".  

وأضاف" :العمل يهدف للترويج للسياحة الداخلية في الأقصر وأسوان وواجهتنا صعوبة في السفر لان اغلبنا كان ملتزم بمشاريع فنية أخرى في نفس الوقت".

وشارك مصطفي خاطر في فيلم "برشامة" بدور مميز جدًا، فيما يتواجد عدد كبير من نجوم الفن في نفس العمل منهم سيد رجب ومحمد عبد العظيم وطه دسوقي.