مقتل شخص على يد صديقه بلكمة في الرأس بعين شمس

الاثنين 05 يونية 2023 | 01:27 مساءً
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

لقى شاب مصرعه داخل مستشفى الدمرداش متأثرًا بإصابته بنزيف داخلي، وذلك إثر تعرضه لـ«لكمة»، في الرأس على يد صديقه، بسبب خلافات بمنطقة عين شمس، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وبيان سبب الوفاة، كما صرحت بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة، وطلبت استدعاء أسرة المجني عليه لسماع أقوالها.

بداية الواقعة

تعود أحداث الواقعة، عندما تلقى مأمور قسم شرطة عين شمس اخطارًا من مستشفى الدمرادش، بوصول شاب مصاب بنزيف داخلي إدعاء مشاجرة، وأوضح البلاغ أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد مرور 24 ساعة داخل الرعاية المركزة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب ثلاثيني، وبالفحص تبين وجود كدمات وإصابات متفرقة بالجسم.

تحريات المباحث

وتبين من التحريات، أن مشاجرة وقعت بين المجني عليه والمتهم بسبب خلافات سابقة، قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه بالضرب مسددًا له لكمة بالرأس، أسفرت عن سقوطه على الأرض مغشيًا عليه، وجرى نقل المجني عليه للمستشفى إلا أنه فارق الحياة داخل غرفة الرعاية المركزة بالمستشفى، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قراراتها المتقدمة.

اقرأ أيضا