رابطة الأندية تصدر عقوبات نارية وقوية بالجملة ضد الإسماعيلي.. تفاصيل

الاحد 04 يونية 2023 | 07:02 مساءً
رابطة الأندية
رابطة الأندية
كتب : أحمد وجيه

أصدرت رابطة الأندية المحترفة عقوبات بالجمله على الإسماعيلي بسبب أحداث مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقررت إدارة المسابقات برئاسة عامر حسين عدة عقوبات على الإسماعيلي بسبب إنسحابه مباراة المقاولون إعتراضا على قرارات الحكم وذلك قبل العودة واستكمال اللقاء.

وجاءت العقوبات على الإسماعيلي على النحو التالي:

1- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 50 ألف جنيه لعدم امتثال اللاعبين والجهاز الفني والإدارى لقرار الحكم ما أدى لتعطيل المباراة.

2- توقيع غرامة مالية على الإسماعيلي قيمتها 20 ألف جنيه للسباب الجماعى من الجماهير ضد الحكم.

3- توقيع غرامة مالية على الاسماعيلى قيمتها 50 ألف جنيه لنزول مسؤولو العلاقات العامة بالنادى ونائب رئيس النادى إلى أرض الملعب دون إذن.

4- إيقاف محمد حمص مدرب عام الإسماعيلي مباراة واحدة للطرد بسبب الاعتراض.

5- منع دخول محمد مظهر المنسق الاعلامى للإسماعيلي أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم مع إخطار الجهات الأمنية بذلك.

6- منع دخول عامل الملابس أي ملعب وحرمانه من مرافقة الفريق حتى نهاية الموسم.

وكانت مباراة الإسماعيلي أمام المقاولون العرب توقفت لأكثر من 20 دقيقه بسبب إحتساب الحكم عبد العزيز السيد تسلل على المقاولون، لكن حكم الفيديو أكد إنه لا يوجد تسلل وهناك خطأ ضد محمد حسن بعدما عرقل لاعب المقاولون. قبل أن يعود الحكم في قراره ويحتسب ركلة جزاء للمقاولون العرب.

الأمر الذي جعل فريق الإسماعيلي يخرج من أرض الملعب ويرفض استكمال المباراة. وبالفعل استمر اللعب متوقفا منذ الدقيقة 57 وسط محاولات لإرجاع الإسماعيلي عن قراره والعودة لاستكمال المباراة وبالفعل تم استكمال اللقاء وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق. 

اقرأ أيضا