بإطلالة كاجول.. أيتن عامر تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور لها

السبت 03 يونية 2023 | 11:53 صباحاً
الفنانة أيتن عامر
الفنانة أيتن عامر
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها بصورة من أحدث ظهور لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت أيتن عامر بإطلالة كاجوال، مرتدية تي شيرت أبيض وكاب أسود،تارك شعرها منسدلًا على كتفيها، مع وضع لمسات هادئة من المكياج، وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وأنهالت عليها التعليقات الإيجابية.

وتواصل ايتن عامر تصوير فيلمها الجديد والذي يحمل اسم "مندوب مبيعات" في دبى، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي، حيث يقوم الفنان بيومي فؤاد بتجسيد شخصية رجل أرمل يعمل في دبى، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة للزواج مرة أخرى، ولكنه يواجه صعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على أيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

ويشارك إلي جانب أيتن عامر في بطولة فيلم "مندوب مبيعات" كلا من بيومي فؤاد، أحمد فتحي، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.

وتحدثت وفاء عامر عن شائعة إنجابها لـآيتن في برنامج " كلام الناس" التي تقدمة الإعلامية ياسمين عز، قائلة: أنا كنت في تانية ثانوي وفيه حاجة اسمها كمبيوتر واللي هيزور حاجة هيروح في ستين داهية، ومش عارفة الشائعة دي كان هدفها غيرة ولا إيه، ده أنا لما بكون وسط مجموعة برفض الكلام على الناس وبرفض أن حد يشتم على حد، والحمد لله فيه ناس كتير بتدافع عني واللي بيكرهوا شوية صغيرين خليهم يمشوا يدوسوا على ضلي.. وتعيش يا ضلي وتكعبل الناس، وتعيشي يا ضحكتي وتفرسي كتير، دلوقتي مش بزعل وزمان كنت بزعل واكتئب.

وتابعت: أمي اتجوزت وهي عندها 15 سنة ولو اتجوزت قد ماما كنت خلفت آيتن، ويا ريت عندي بنت زي آيتن، وبعشق بنت آيتن وبنات أختي داليا لإني بعشق البنات.

وفي سياق أخر، شاركت ايتن عامر في فيلم ساعة اجابه، والتي تدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره كثير الخلاف مع والديه المحبين، يصل هذا الخلاف إلى ذروته عندما يخفق والداه في الوفاء بوعدهما له بالذهاب إلى السينما، فيتشاجر معهما ويدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ويتمنى أن يحصل على أب وأم مختلفين، يسمع صوت الرعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة جديدة ليعيش مغامرة جديدة.