محمد السباعي يطالب بتكريم والدته ناهد فريد شوقي

الخميس 01 يونية 2023 | 09:21 مساءً
المنتجة ناهد فريد شوقي
المنتجة ناهد فريد شوقي
كتب : ماجدة فؤاد

طالب المخرج محمد السباعي نجل المنتجة ناهد فريد شوقي، بتكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، حيث تعد من أهم المنتجين في الوسط الفني.

وشارك محمد السباعي جمهوره على حسابه الرسمي بـ فيسبوك صورة تجمع بين والدته ناهد فريد شوقي والأعمال التي أنتجتها معلقًا:" مش آن الأوان بقى أننا نكرم الهانم صانعة الفن الجميل.. الهانم ناهد فريد شوقي".

أنتجت ناهد فريد شوقي عدد كبير من الأعمال، ومن أبرز هذه الأعمال: مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، وفيلم فرسان آخر الزمن، وفيلم هيستريا للفنان الراحل أحمد زكي، وفيلم امرأة آيلة للسقوط، وغيرهم من الأعمال الناجحة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال ناهد فريد شوقي هو فيلم اللعبة الأمريكاني، والذي عرض عام 2019، وضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد فهمي، ناهد السباعي، شيماء سيف، بيومي فؤاد، أيمن القسيوني، أحمد الشامي، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف مدحت السباعي وإخراج مصطفى أبو سيف، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 وعلى الصعيد الأخر يحضر محمد السباعي فيلم السر للفنان خالد النبوي، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وتدور أحداثه في إطار درامي. 

و قد بدأ أن يحضر مسلسل زوزا بطولة زوجته الفنانة أية سماحة، والعمل ينقسم أكثر من جزء، والمسلسل من تأليف منة الفيلي وإخراجه. 

المنتجة ناهد فريد شوقي
المخرج محمد السباعي