بلدنا اليوم تكشف حقيقة عودة أشرف بن شرقي للزمالك

الخميس 01 يونية 2023 | 03:26 مساءً
أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي
كتب : حسام عادل

كشف مصدر داخل الزمالك حقيقة ما تردد مؤخرا حول عودة المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق السابق والجزيرة الإماراتي للقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري.

وأشارت تقارير صحفية لفسخ أشرف بن شرقي عقده مع الجزيرة الإماراتي خلال الساعات الماضية، ليتربط اسم اللاعب بالعودة لصفوف الزمالك من جديد.

حقيقة عودة أشرف بن شرقي لنادي الزمالك

أكد مصدر داخل الزمالك لـ «بلدنا اليوم» أنه لا صحة لما تردد مؤخرا حول عودة أشرف بن شرقي للقلعة البيضاء عقب نهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر الذي رفض ذكر اسمه، البعض ربط اسم أشرف بن شرقي بنادي الزمالك بعدما تردد مؤخرا فسخ عقده مع الجزيرة الإماراتي، الأمر الذي لم يحدث من الأساس.

وأضاف المصدر، أشرف بن شرقي يرتبط حتى الآن بعقد مع الجزيرة الإماراتي ولا صحة لما تردد مؤخرا حول فسخ عقده مع الفريق.

الأزمة المالية تمنع الزمالك من استعادة بن شرقي

شدد المصدر على أن النادي يعاني خلال الفترة الحالية من أزمة مالية كبيرة تمنعه من التفكير في استعادة أشرف بن شرقي.

وأفصح قائلا، كان أشرف بن شرقي يتقاضى قبل رحيله من الزمالك مليون و800 ألف دولار سنويا، فيما يحصل سنويا مع الجزيرة الإماراتي على 3 مليون دولار.

وأكد المصدر على أن بن شرقي كان يرغب في زيادة قيمة عقده مع الزمالك، قبل أن يقرر خوض تجربة احتراف جديدة بالدوري الإماراتي، ما يعني عدم حصوله على مقابل أقل مما يتقاضاه حاليا مع الجزيرة.

وأتم المصدر تصريحاته قائلا، خزينة الزمالك في الوقت الحالي غير قادرة على تحمل قيمة ما يتوقع أن يتقاضاه أشرف بن شرقي وبالتالي اللاعب بعيدا عن تفكير المجلس الأبيض. 

اقرأ أيضا