تقارير تثير الجدل حول انتقال بنزيما للدوري السعودي.. فيديو

الخميس 01 يونية 2023 | 01:52 مساءً
صورة إرشيفية
صورة إرشيفية
كتب : حازم السيد

كشف تقرير إخباري أعدته قناة القاهرة الإخبارية، أن هناك جدل متواصل بين عشاق كرة القدم حول العالم بشكل عام وعشاق ريال مدريد بشكل خاص حول مصير كريم بنزيما لاعب ريال مدريد، بعدما ازداد الحديث حول انتقال وشيك للنجم الفرنسي إلى صفوف نادي اتحاد جدة.

وأضاف التقرير، أن بنزيما البالغ عمره 35 عاماً، سينتهي عقده مع ريال مدريد في نهاية يونيو المقبل، وبالرغم أن مسؤلي النادي يرغبون في استمراره إلا أن المنافسة المالية مع العرض السعودي تبدو صعبة بعض الشئ.

وذكر، أن هناك تقارير إسبانية أبرزها تقرير لصحيفة S، تحدثت عن الصفقة المحتملة، وعن ارتفاع العرض ليصل ل200 مليون يورو سنويا بعد أن كان 100 مليون يورو، دون أن تكشف عن هوية النادي مقدم العرض.

وتابع التقرير أن الصحفي الشهير فبريزو رومانو، خبير سوق الإنتقالات في أوربا أكد أن عرض إتحاد جدة يقترب من 100 مليون يورو سنويا بخلاف الفوائد، وزعم رومانو أن بنزيما سيرد في القريب العاجل على العرض المنتظر، بعد ما أخطر ريال مدريد عن العرض بالفعل.

وأشار التقرير أن لاعب ريال مدريد المخضرم يخوض سباق إعتلاء صدارة ترتيب مسابقة هدافي الدوري الإسباني، حيث يحتل المرتبة الثانية برصيد 18 هدفاً وبفارق 5 أهداف عن صاحب المركز الأول روبرت لوفاندسكي. 

اقرأ أيضا