مبروك ياعمرى |" روجينا تهنئ أشرف زكي لحصوله على الجائزة التقديرية للفنون

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 08:49 مساءً
الفنانة روجينا والفنان أشرف ذكي
الفنانة روجينا والفنان أشرف ذكي
كتب : ماجدة فؤاد

نشرت الفنانة روجينا بوست  تهنئة لزوجها الفنان أشرف زكي  خلال صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام وذلك بعد حصوله على الجائزة التقديرية من الدولة للفنون.

وأعربت  روجينا عن فرحتها  قائلة: "الحمد والشكر لله مبروك ياحبيبى فوزك بجائزة الدولة التقديرية للفنون مبروك حلم من احلامك بيتحقق لكل مجتهد صبور محب مخلص نصيب".

وأضافت روجينا: "تستاهل كل الجوائز اللى فى الدنيا مبروك مايا ومبروك مريم دايما فخورين بمشوار ابوكم مبروك ليا دا اسعد ايام حياتى مبروك ياابو البنات مبروك يعمرى".

والجدير بالذكر أن الذين حصلوا  عل جائزة الدولة التقديرية لعام 2023 في مجال الفنون كل من الموسيقار هاني شنودة، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والدكتورة دليلة الكرداني، أستاذ العمارة والتصميم العمراني بكلية الهندسة جامعة القاهرة. 

ويذكر أن أخر أعمال النجمة روجينا مسلسل "ستهم" , وهو من بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، والمسلسل من إنتاج شركة كودكس codex ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.