دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي و الوداد المغربي والقنوات الناقلة

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 06:43 مساءً
الاهلي والوداد
الاهلي والوداد
كتب : حسن الشريف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

موعد مباراتي الأهلي والوداد المغربي

وسوف تقام مباراة ذهاب الدور النهائي بين الأهلي والوداد المغربي يوم 4 يونيو المقبل الموافق يوم الأحد على إستاد "القاهرة الدولي " و تقام مباراة الإياب يوم 11 من نفس الشهر على ستاد "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء بالمغرب.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الوداد

إلتقى الأهلي مع الوداد المغربي في 11 مباراة حيث فاز المارد الأحمر 4 مباريات وتعادلا في 4 مباريات أخرى بينما انتصر الوداد في ثلاث مباريات.

وكانت آخر مباراة جمعت الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الماضي وفاز الفريق المغربي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

طاقم تحكيم مباراة الأهلى والوداد

وسوف يدير المباراة الحكم الدولي الليبي معتز الشلماني وعلي تقنية الفيديو VAR التونسي هيثم قيراط والجزائري مصطفي غربال مساعد VAR والكاميروني فومو كارين مساعد ثان على تقنية VAR

الأهلي يتخطى دور نصف نهائي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي.

وعادل الأهلي رقمه القياسي بالتأهل للنهائي السادس عشر تاريخيًا والرابع على التوالي، معادلًا رقمًا قياسيًا مميزًا حققه هو نفسه ومعه الإنجلبير الكونغولي وهافيا كوناكري الغيني، توج في المرة الأولى ثلاث مرات وفشل مرة، فيما حقق كلًا منهما مرتين وخسر النهائي مثلهما، وفي المرة الثانية، حصد الفريق الأحمر الكأس مرتين وخسر مرة ولازالت هناك مرة متبقية.

الوداد المغربي يتخطى دور نصف نهائي

دخل الوداد المغربي مواجهة من العيار الثقيل أمام صن داونز الجنوب إفريقي و تعادل سلبياً في الذهاب و بهدفين لكل منهما في الإياب لكي يحجز مقعده في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام نظيره الأهلي المصري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الوداد المغربي

و تنفرد مجموعة قنوات بي إن سبورت بحقوق إذاعة بطولة دوري أبطال أفريقيا و تشهد قناة بي إن سبورت 4 بنقل مباراة الأهلي و الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا