بعد تعيين بوتشيتينو.. جواو فيليكس أول الراحلين عن تشيلسي الإنجليزي

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 05:49 مساءً
جواو فيليكس
جواو فيليكس
كتب : حسن الشريف

كشفت تقرير صحفية إسبانية إن بوتشيتينو المدرب الجديد لفريق تشيلسي الإنجليزي لايريد المهاجم البرتغالي جواو فيليكس  بعد إنتهاء ب إعارته مع النادي الإنجليزي.

وأشارات صحيفة "ماركا"الإسبانية،أن بوتشيتينو مدرب فريق تشيلسي ,أبلغ جواو فيليكس لن يكون ضمن خططه في الموسم المقبل, هو ما يعني عودة الاعب الي فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

وإنضم جواو فيليكس إلي تشيلسي على سبيل الإعارة حتي نهاية هذا الموسم، في يناير الماضي بعد تجديد عقده مع الروخي بلانكوس حتي يونيو 2027.

بوتشيتينو مديرًا فنيًا جديدًا لنادي تشيلسي الإنجليزي

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مديرًا فنيًا جديدًا للفريق خلفًا لفرانك لامبارد المدرب المؤقت الذي أنهى الموسم.

وكشف نادي تشيلسي عبر موقعه الرسمي عن مدة التعاقد والتي ستكون لموسمين بداية من 1 يوليو 2023 مع خيار التمديد لموسم آخر حسب رغبة الطرفين.

وسيعود بوتشيتينو للتواجد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية بعد تجربة أولى مع ساوثهامبتون لمدة موسم ونصف من منتصف موسم 2012 / 2013 حتى نهاية موسم 2013 / 2014، قاد خلالها الفريق في 60 مباراة، حقق الفوز 23 مرة والتعادل 18 مرة والهزيمة 19 مرة، سجل لاعبوه 87 هدفًا واستقبلت شباكهم 73 هدف.