بث مباشر.. مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 05:07 مساءً
تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع
كتب : حسن الشريف

يقدم لكم موقع بلدنا اليوم بث مباراة المرتقبة بين  الزمالك وطلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري. 

مواجهة قوية وصعبة تلك التي ستجمع بين الزمالك وطلائع الجيش مساء الثلاثاء ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم أمام طلائع الجيش بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة وهامة لرصيده في جدول الترتيب ستكون هامة في تأمين تواجده ضمن فرق المربع الذهبي من أجل ضمان المشاركة القارية في الموسم الجديد.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 47 نقطة من 28 مباراة، فاز 13 مرة وتعادل 8 مرات وخسر 7 مرات، سجل لاعبوه 40 هدفًا واهتزت شباكهم 27 مرة.

.

فيما يصارع طلائع الجيش ضمن دائرة الخطر بحثًا عن الهرب من مراكز الهبوط، حيث يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 26 نقطة من 28 مباراة، انتصر 5 مرات وتعادل 11 مرة وهُزم 12 مرة، أحرز لاعبوه 27 هدفًا ودخل مرماهم 39 هدف.

وانتهت مباراة الدور الأول من البطولة بانتصار كبير للزمالك برباعية دون مقابل حملت توقيعات أحمد مصطفى زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح ويوسف أسامة نبيه.

وفي المباراة الماضية، تعادل الزمالك مع الداخلية بهدف لكل فريق، سجل سيف الدين الجزيري للأبيض وسمير فكري للفريق الشرطي، بينما خسر الفريق العسكري أمام الأهلي بهدفين نظيفين أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وطلائع الجيش في تمام الساعة الثامنة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة رقم 23 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD

اقرأ أيضا