ماهو سبب اعتذار نجل حسن يوسف للفنان حسين فهمي؟

الاثنين 29 مايو 2023 | 06:06 مساءً
عمر حسن يوسف
عمر حسن يوسف
كتب : بسنت عبد الكريم

اعتذر الفنان عمر حسن يوسف، للفنان الكبير حسين فهمي، وذلك بعد الأزمة الأخيرة بسبب والده الفنان حسن يوسف وعدم دعوته من قبل فهمي لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وعلق عمر يوسف خلال لقائه ببرنامج "القاهرة اليوم"، قائلًا: "أستاذ حسين فهمي أستاذنا وأنا بعتذر له وكتبت الكلام بطريقة عفوية بتأسف عليها لأنه قامة كبيرة وأنا بحبه على المستوى الشخصي الموضوع بس لما حد بيغلط في والدي أو والدتي مبفكرش ولا بقعد أحسب لها".

والجدير بالذكر أن سبب اعتراض حسين فهمي عن عدم دعوته للفنان حسن يوسف كان "تحريم الفن"، كما كشف فهمي في وقت سابق أثناء تصريحات إعلامية خلال العام الماضي بأن الفنان حسن يوسف يعتبر أن "الفن حرام".

وقام عمر حسن يوسف بالرد على عدم دعوة والده للمهرجان مهاجمًا حسين فهمي، معلقًا: "ده لما شبع تمثيل كنت أنت لسه بتحبي على أي فرصة يا حسين يا فهمي"، ونشر صوره عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا من تكريم الدولة لوالده، مؤكدًا أن "طب أزاي الدولة تكرم فنان بوسام العلوم والفنون من الطبقة الأولي، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول أصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن".

وتابع "أنت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس عشان أكيد الدولة بتفهم أكتر منك، بس واضح أنك جاري كومبارس وطلعت حافظ كلمتين خايبين زيك"، وقام بحذف جميع منشوراته خلال الفترة الأخيرة.