رابطة الدوري الألماني تعلن الفائز بجائزة أفضل لاعب هذا الموسم

الاثنين 29 مايو 2023 | 02:31 مساءً
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشفت رابطة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم "البوندسليجا" النقاب عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في البطولة للموسم الرياضي المُنتهي 2022 / 2023.

وتوج بايرن ميونخ باللقب للمرة الحادية عشر على التوالي والثالثة والثلاثون تاريخيًا، بعدما تساوى مع بوروسيا دورتموند في رصيد النقاط ولكلًا منهما 71 نقطة، لكن الأهداف رجحت كفته وأعطته اللقب.

وحصد الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند جائزة أفضل لاعب في الموسم المُنتهي بالبوندسليجا، بعدما سجل 8 أهداف ومرر 5 تمريرات حاسمة خلال 31 مشاركة.

جود بيلينجهامجود بيلينجهام

واقترب بيلينجهام من الانضمام لصفوف نادي ريال مدريد في الموسم القادم، بعدما انسحب الثنائي مانشستر سيتي وليفربول من سباق التعاقد مع اللاعب، بعد إعلانه رغبته اللعب في قلعة سانتياجو بيرنابيو رغم العروض المالية الأقوى والأكبر من قبل الناديان الإنجليزيان.

وقالت تقارير صحفية، أن بوروسيا دورتموند يسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من الصفقة، حيث ينوي الحصول على مبلغ 150 مليون يورو، فيما يريد ريال مدريد دفع مبلغ يتراوح بين 100 : 120 مليون يورو فقط في صفقة انتقال قوية ستمتد حتى عام 2029.

وانضم بيلينجهام إلى بوروسيا دورتموند قادمًا من برمينجهام سيتي عام 2020 بصفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو، وخلال 132 مباراة مع أسود الفيستفاليا، سجل 24 هدف وصنع 25 هدف.

اقرأ أيضا