رسالة قوية من الوزير لجماهير الأهلي قبل نهائي إفريقيا

الاثنين 29 مايو 2023 | 12:12 مساءً
جماهير النادي الأهلي
جماهير النادي الأهلي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رسالة هامة وقوية لجماهير الأهلي ومجلس إدارة النادي قبل مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد القادم على ستاد القاهرة الدولي تحت قيادة تحكيمية لليبي معتز إبراهيم، وبحضور جماهيري 20 ألف متفرج كما تم الإعلان الرسمي قبل عدة أيام.

وعبر تصريحات تليفزيونية، أكد وزير الشباب والرياضة تواصله مع رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وعدد من الوزراء المعنيين من أجل إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من الجماهير لحضور المباراة المُرتقبة بين الأهلي والوداد فس نهائي دوري الأبطال.

وشدد الوزير على أن الجميع أشخاص ومؤسسات يقف خلف النادي الأهلي، لأنه يمثل مصر في نهائي البطولة القارية.

وواصل: "هناك جهد كبير يُبذل من أجل حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لمباراة نهائي إفريقيا، لكن مجلس إدارة النادي الأهلي عليه توعية الجماهير بضرورة احترام النظام الذي تم وضعه من أجل ضمان التواجد المستمر بأعداد كبيرة".

وأردف: "الجماهير يجب أن تعي أن النظام الذي تم وضعه مهم لتنظيم كل الأمور، لذا يجب احترام النظام والالتزام به لضمان الحضور الجماهيري بأعداد أكبر في البطولات والمنافسات المحلية، مجلس الإدارة يجب عليه عمل حملات لتوعية الجماهير قبل مباراة الوداد".

واختتم صبحي تصريحاته: "إن شاء الله سيكون هناك حضور جماهيري يتخطى الرقم الذي تم إعلانه، أنا متفائل، والتأكيد سنصل لحلول من أجل زيادة أعداد الجماهير".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهتي الوداد المغربي في نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 4 يونيو القادم على ستاد القاهرة الدولي و11 يونيو على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا

اقرأ أيضا