تشكيل الاتحاد السكندري وبيراميدز المتوقع في مباراة اليوم بالدوري

الاثنين 29 مايو 2023 | 11:51 صباحاً
الاتحاد السكندري وبيراميدز
الاتحاد السكندري وبيراميدز
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وصعبة للغاية، تلك التي ستجمع بين الاتحاد السكندري وبيراميدز مساء اليوم ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية الدولي.

ويتواجد الاتحاد السكندري تحت قيادة الصربي زوران مانولوفيتش صاحب الملعب والجمهور في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، انتصر 12 مرة وتعادل 4 مرات وخسر 11 مرة، أحرز لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكهم نفس العدد.

ويبحث زعيم الثغر عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده في جدول الترتيب، تقربه من فرق المربع الذهبي مع تبقي مباراة أخرى فوزه بها يعني انفراده بالمركز الخامس بشكل رسمي، حيث يتواجد المقاولون العرب خامسًا وفاركو سادسًا بفارق نقطة واحدة فقط عن الأول وبنفس رصيد الثاني مع وجود لقائين أقل قبل مواجهة اليوم.

فيما يحتل بيراميدز تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 27 جولة، فاز 16 مرة وتعادل 7 مرات وهُزم 4 مرات، سجل لاعبوه 41 هدفًا واهتزت شباكهم 17 مرة.

ويأمل الفريق في الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، والابتعاد بفارق مريح عن فيوتشر صاحب المركز الثالث حاليًا برصيد 54 نقطة ولكن من 28 لقاء.

تشكيل الاتحاد السكندري وبيراميدز المتوقع في مواجهة اليوم ببطولة الدوري المصري 

ومن المتوقع أن يبدأ الثنائي زوران مانولوفيتش وجايمي باتشيكو مواجهة اليوم بأفضل وأقوى تشكيل متاح مع غياب المصابين والموقوفين مثل محمود علاء لاعب الاتحاد السكندري الذي تم طرده في مباراة المصري البورسعيدي.

تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري 

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع: هشام صالح - محمد صالح - خالد صبحي - فوزي الحناوي.

خط الوسط: ناصر ناصر - عمار حمدي - محمود عبد العزيز "زيزو".

خط الهجوم: إبراهيم حسن - مابولولو - أحمد عادل "ميسي".

تشكيل بيراميدز المتوقع لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد الشيبي - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي.

خط الوسط: وليد الكرتي - بلاتي توريه - إسلام عيسى.

خط الهجوم: مصطفى فتحي - فخري لاكاي - إبراهيم عادل.

اقرأ أيضا