الاتحاد يستضيف بيراميدز في مواجهة نارية بالدوري المصري

الاثنين 29 مايو 2023 | 11:16 صباحاً
الاتحاد السكندري وبيراميدز
الاتحاد السكندري وبيراميدز
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ستاد الإسكندرية الدولي مسرحًا لمواجهة الاتحاد وبيراميدز والتي تُقام مساء اليوم ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الاتحاد السكندري صاحب الملعب والجمهور في المركز السابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 27 مباراة، انتصر 12 مرة وتعادل 4 مرات وخسر 11 مرة، أحرز لاعبوه 31 هدفًا واستقبلت شباكهم نفس العدد.

ويبحث زعيم الثغر عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده في جدول الترتيب، تقربه من فرق المربع الذهبي مع تبقي مباراة أخرى فوزه بها يعني انفراده بالمركز الخامس بشكل رسمي، حيث يتواجد المقاولون العرب خامسًا وفاركو سادسًا بفارق نقطة واحدة فقط عن الأول وبنفس رصيد الثاني مع وجود لقائين أقل قبل مواجهة اليوم.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 55 نقطة من 27 جولة، فاز 16 مرة وتعادل 7 مرات وهُزم 4 مرات، سجل لاعبوه 41 هدفًا واهتزت شباكهم 17 مرة.

ويأمل الفريق في الفوز من أجل مواصلة المنافسة على اللقب، والابتعاد بفارق مريح عن فيوتشر صاحب المركز الثالث حاليًا برصيد 54 نقطة ولكن من 28 لقاء.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، انتصار كبير لصالح الفريق السماوي بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي استضافها ستاد 30 يونيو "الدفاع الجوي" بالقاهرة، سجل أسامة جلال وفخري لاكاي ومحمد صالح لاعب الاتحاد بالخطأ في مرماه الثلاثية.

وفي اللقاء السابق، تلقى الاتحاد هزيمة من المصري بهدفين لهدف، أحرز محمد جريندو وإلياس الجلاصي للفريق البورسعيدي ومابولولو للفريق السكندري، فيما فاز بيراميدز على حرس الحدود بهدف دون مقابل سجله دودو الجباس.

موعد مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في الدوري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء الاثنين بتوقيت القاهرة ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية الدولي.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة On Time Sports 1 HD.