تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري

الاثنين 29 مايو 2023 | 10:51 صباحاً
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لخوض مواجهة سيراميكا كليوباترا والتي تُقام ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد القاهرة الدولي مساء الاثنين.

ويلعب الأهلي مواجهة اليوم وهو على صدارة جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من 23 مباراة، انتصر 18 مرة وتعادل 5 مرات ولم يخسر حتى الآن، سجل لاعبوه 44 هدفًا واستقبلت شباكهم 7 أهداف كأقوى خط هجوم وأصلب خط دفاع في البطولة حتى الآن.

ويأمل المارد الأحمر تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة لرصيده ستقربه أكثر من استعادة لقب بطولة الدوري، وستعطي الفريق دفعة معنوية هائلة في أخر استعداد قبل مواجهتي الوداد المغربي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يومي 4 يونيو في القاهرة و11 يونيو في كازابلانكا.

ويبحث السويسري عن تحقيق الفوز وعدم تكرار نتيجة مباراة الدور الأول من البطولة، والتي انتهت بتعادل الفريقان بهدف لكلًا منهما، مع مواصلة التقدم بخطى ثابتة نحو التتويج باللقب، حيث نجح الفريق بعد العودة للأجواء المحلية في تحقيق انتصارين على كلًا من إنبي وطلائع الجيش.

ويبدو أن كولر سيواصل عمل تدوير بين العناصر الأساسية والعناصر البديلة، من أجل إراحة البعض وتجهيز البعض، حتى يصل لأفضل تشكيل مناسب للمواجهتين المُرتقبتين أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري 

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية - عمرو السولية - أليو ديانج.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة - محمد شريف - أحمد عبد القادر.

اقرأ أيضا