موضة "القميص الشفاف" تنتشر بين نجوم الفن.. بدأ من محمد رمضان وحتي أحمد سعد

الجمعة 26 مايو 2023 | 02:24 مساءً
موضة القميص الشفاف بين نجوم الفن
موضة القميص الشفاف بين نجوم الفن
كتب : نهى أحمد

أثارت الموضة الجديدة غضب رواد السوشيال ميديا، والتي أصبحت معتادة بين نجوم الفن خاصة المطربين وأصحاب الحفلات المختلفة.

وتستعرض "بلدنا اليوم" في التقرير التالي أبرز إطلالات المطربين والفنانين التي أثارت جدلا واسعا على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنان محمد رمضان 

اعتاد محمد رمضان على أرتظاء ملابس غريبة أخرها كان ظهور بقميص أبيض مطرز شببه عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بـ الملابس النسائية، لكنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها محمد رمضان بتلك الأزياء فسبق وظهر بقميص شفاف وفي معظم الأحيان يظهر عاري الجسد.

الفنان محمد رمضان 

وقد اعتاد الجمهور على رؤية محمد رمضان بملابس غريبة أخرها كان ظهور بقميص أبيض مطرز شببه عدد كبير من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بـ الملابس النسائية، لكنها لم تكن المرة الأولى التي يظهر بها محمد رمضان بتلك الأزياء فسبق وظهر بقميص شفاف وفي معظم الأحيان يظهر عاري الجسد.

إطلالات نجوم الفن

المطرب أحمد سعد 

وقد تصدر المطرب أحمد سعد ترند مواقع التواصل الإجتماعي المختلقة بـ إطلالته الأخيرة في حفله في السعودية حيث ظهر بـ ببليزر أسود وتحته قميص شفاف يشبه شرابات الكلون الخاصة بالنساء، ما جعل رواد السوشيال ميديا يسخرون منه، وكان من بين تعليقاتها: فعلا يابني توب الرجوله معمول عموله عشانك، اي قميص النوم اللي انت لابسة ده، واضح أن أحمد سعد مخدش كلاوي وطحال سمية الخشاب بس, ده اخد فستانها كمان"، والأمر الذي زود الهجوم عليه هو ارتداء أحمد سعد حلق في أذنه.

إطلالات نجوم الفن

مطرب الراب ويجر 

ويعتبر ويجز من أكثر النجوم شهرة في الإطلالات المثيرة للجدل، وقد ظهر ويجز من قبل بقميص اسود شفاف كأنه لم يرتدي شيء وعليه بعض الاسترسات اللامعة التي تغلب على ملابس الفتيات أكثر من وجودها في ملابس الولاد، فضلا عن ارتدائه بنطلون اسود وجاكت اسود.

إطلالات نجوم الفن

الفنان أحمد مجدي 

وظهر منذ قليل الفنان أحمد مجدي بقميص شفاف ضمن جلسة تصوير تابعة لإحدى المجلات ليؤكد بأن موضة القميص الشفاف هي موضة جديدة ستنتشر خلال الأيام القليلة المقبلة.

إطلالات نجوم الفن

الفنان عمرو سعد

حتى أن الفنان عمرو سعد ظهر بها هو الأخر منذ قليل وهي ما صدم الجمهور حيث يعتبروا عمرو سعد من أكثر الفنانين الحارصين على تصرفاتهم واختيار أعماله وأزيائه، ولكن يبدوا أنه هو الاخر أعجب بتلك الموضة وقرر الانضام لها.